عن فوودكم

فوودكُم متجر وموقع إلكتروني لتقديم العديد من المنتجات الصحية في مصر ذات الجودة العالية والملائمة للعديد من أنواع الحميات الغذائية مثل الكيتو والقاراطاي والجلوتين فري والسكري. ونحرص في فوودكم على تقديم منتجات صحية خالية من أي إضافات بحيث تلائم كل أنواع الدايت الصحي. وننتقي منتجاتنا من أفضل المصادر.

عن منتجاتنا

نحرص في فوودكم على تقديم أفضل وأجود المنتجات الغذائية الصحية المتميزة، كما نحرص أيضاً على تقديم المعلومات الكافية حول استخدام منتجاتنا وكافة البيانات عنها.

منتجات فوودكم

دقيق اللوز. يعد دقيق اللوز فوودكم من أكثر منتجاتنا المميزة حيث أنه مناسب لكل أنواع الحميات الغذائية. ويتميز باحتوائه على الدهون الصحية الكاملة الموجودة باللوز. ودقيق اللوز من فوودكم ناعم ومقشور وبدون أي إضافات. ويستخدم في عمل كافة الحلويات والمخبوزات.
دقيق جوز الهند. يحتوي دقيق جوز الهند من فوودكم على الدهون كاملة دون انتزاع الزيوت منها. كما أنه مناسب لكل الحميات الغذائية ويستخدم في المخبوزات والحلويات.
زيت جوز الهند البكر. يمتاز زيت جوز الهند من فوودكم برائحته وطعمه المميزين. وهو معصور على البارد وأول عصرة لثمار جوز الهند. ويستخدم في الطهي بشكل عام.
قشور السيليوم. قشور السيليوم من فوودكم طبيعية وبدون أي إضافات وهي مصدر للألياف الغذائية المفيدة للحميات الغذائية والهضم وصحة القلب.
الصمغ العربي. الصمغ العربي واحد من المعجزات الغذائية الحديثة حيث يساعد في علاج الكثير من المشاكل المرضية والوقاية منها. كما يستخدم في تحسين مخبوزات الكيتو وجلوتين فري.
صمغ الزانثان. يستخدم صمغ الزانثان في تحسين قوام مخبوزات الكيتو والجلوتين فري.
زبدة البندق. زبدة البندق منتج خالي من الجلوتين وغني بالدهون الصحية وهو منتج خالي من أي إضافات.
دقيق الشوفان. يحتوي دقيق الشوفان من فوودكم على الألياف والكربوهيدرات الصحية ويستخدم كبديل صحي لدقيق القمح ويدخل في تحضير الخبز.
جنين القمح. جنين القمح من فوودكم طازج دائماً وهو مصدر رائع للمعادن والفيتامينات والدهون الصحية.

كيف تصل إلينا؟

إذا كان لديك أي استفسار، أو طلب الحصول على أي معلومة، يمكن مراستنا على صفحة الفيسبوك فوودكم. أو مراسلتنا على info@foodkum.com